الوطن سبورت | الأهلي يرفض طلب كولر بشأن كهربا.. «مش هيعترض تاني»




شهدت الأيام القليلة الماضية تطورات مفاجئة في مصير محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، رحيل اللاعب بنهاية الموسم.

وتلقى كهربا عددا من العروض المحلية في مقدمتها نادي زد، إلا أن إدارة الكرة داخل القلعة الحمراء رفضت طلب المدرب السويسري بشأن كهربا.

الأهلي يبلغ كولر باستمرار كهربا في الموسم الجديد

                                         كهربا لاعب النادي الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة الكرة في الأهلي أوصت باستمرار كهربا لعدم وجود بديل محلي أفضل منه في الوقت الراهن، بجانب مغالاة الأندية المصرية في طلباتها مقابل الاستغناء عن لاعبيها.

وقرر مسؤولو الأهلي استمرار كهربا ضمن صفوف الفريق مع منح مارسيل كولر الحرية الكاملة في الدفع باللاعب في مباريات الفريق خلال الموسم الجديد من عدمه، وفق الحاجة الفنية.

وعقد مسؤولو الأهلي جلسة مع كهربا في الفترة الماضية وطالبوه بالالتزام بتعليمات المدير الفني وعدم الاعتراض على قرار عدم مشاركته في الموسم المقبل، وهو ما وافق عليه اللاعب نظرًا لرغبته في الاستمرار داخل صفوف الفريق ورفض كل العروض المقدمة له.

كهربا يشارك أساسيا في تشكيل الأهلي تحت قيادة سامي قمصان

وظهر كهربا في تشكيل الأهلي الأساسي تحت قيادة سامي قمصان، بآخر 3 مباريات للفريق في دوري NILE، أمام كل من زد وإنبي ومودرن سبورت، ونجح اللاعب في التسجيل أمام زد وإنبي.

وتغيب كهربا عن المشاركة في الموسم الماضي بسبب أزماته المستمرة مع مارسيل كولر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *