الوطن سبورت | 4 مباريات نارية بكأس مصر اليوم.. أبرزها الزمالك وطلائع الجيش




تقام اليوم 4 مباريات ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر 2023-2024؛ إذ يستضيف الإسماعيلي نظيره سموحة، ويلتقي سيراميكا كليوباترا منافسه زد، ويصطدم الجونة ببيراميدز، والزمالك يواجه طلائع الجيش.

مواعيد مباريات اليوم بكأس مصر 

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، نظيره سموحة تحت قيادة فنية لأحمد سامي في السادسة مساءً على ستاد الإسماعيلية.

وكان فريق الدراويش حسم تأهله لدور الـ16 من البطولة الأعرق والأقدم محليًا في مصر، بعد تفوقه على نظيره القناة في دور الـ32 بالفوز عليه بثنائية مقابل هدف، بينما نجح الفريق السكندري في الوصول للمرحلة نفسها بعد الإطاحة بمنافسه لافيينا عقب الفوز عليه بهدف نظيف.

سيراميكا كليوباترا يلتقي زد على ستاد السلام 

ويلتقي فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أيمن الرمادي، نظيره زد إف سي والذي يقوده فنيا مجدي عبد العاطي، في السادسة مساءً على ستاد السلام.

زد إف سي

وتمكن فريق الرمادي من التأهل لتلك المرحلة بعد الإطاحة بنظيره مكادي بالفوز عليه بهدف نظيف، بينما استطاع زد خطف بطاقة العبور للدور نفسه بعد فوز قاتل على منافسه الداخلية بثنائية مقابل هدف.

الجونة يصطدم ببيراميدز في دور الـ16 من كأس مصر

أما عن ثالث مباريات اليوم في دور الـ16 من منافسات كأس مصر، يصطدم فريق الجونة تحت قيادة فنية لعلاء عبد العال بنظيره بيراميدز تحت قيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش في التاسعة مساءً على ستاد الدفاع الجوي.

ويخوض بيراميدز مواجهة اليوم بعد فوزه الكبير على منافسه النصر برباعية نظيفة، بينما حسمت ركلات الترجيح موقعة بلدية المحلة والجونة، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بهدف لكل فريق منهما، لترجح ضربات الحظ كفة فريق عبد العال، وتصعد به لدور الـ16، بعد الفوز (5-4)، ويضرب موعدا مع الفريق السماوي في دور الـ16.

وتختتم مباريات اليوم بمواجهة قوية؛ إذ يلتقي الزمالك تحت قيادة فنية مؤقتة للثنائي أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد الفريق في مباريات كأس مصر، بعد سفر البرتغالي جوزيه جوميز إلى بلاده لقضاء فترة الإجازة، طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني في التاسعة مساءً على ستاد السلام.

وتمكن فارس ميت عقبة من التأهل لدور الـ16 بعد إمطاره شباك نظيره بروكسي بخمسة أهداف مقابل هدفين، بينما استطاعت كتيبة بسيوني التأهل للمرحلة نفسها بعد التفوق على بور فؤاد بهدف نظيف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *