الوطن سبورت | تحذير من كولر لإدارة الأهلي بسبب السوبر الأفريقي أمام الزمالك




فتح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خط اتصال مع إدارة النادي بشأن الصفقات الجديدة، وفترة الاستعداد للسوبر الأفريقي، المقرر لها في السابع والعشرين من الشهر المقبل أمام الغريم التقليدي الزمالك.

كولر يطالب إدارة الأهلي بحسم باقي الصفقات

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن أن كولر طلب من إدارة النادي سرعة إنهاء التعاقد مع مدافع ومهاجم جديدين لقيدهما في القائمة الأفريقية الأولى قبل نهاية أغسطس الجاري؛ وذلك حتى يتثنى لهما المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي، وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، وذلك بعد التأخر في حسم الصفقات ما كلف النادي خسارة اللقب أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وأكد أن المدرب السويسري شدد على إدارة النادي أيضا بأن فترة الإعداد للموسم الجديد والسوبر الأفريقي ستكون مختلفة، وبدء التحضير لها خلال الفترة الحالية؛ سواء من معسكر داخلي أو ساحلي، ومباريات ودية مناسبة لضمان خوض فترة إعداد جيدة.

كولر يولي اهتماما خاصًا بمواجهة الزمالك

وكشف المصدر أن كولر يولي اهتماما خاصًا بمواجهة الزمالك المرتقبة في السوبر الأفريقي؛ لأنها البطولة الوحيدة التي لم يتوج بها مع الأهلي بعد حصد جميع البطولات.

وتعاقد الأهلي مع صفقتين فقط حتى الآن وهما القطري يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، والمغربي يحيى عطية الله قادما من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء أيضا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *