الوطن سبورت | عاجل.. تصرف مثير من صفقة الأهلي المنتظرة




قام المغربي أشرف داري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بريست بتصرف مثير، وذلك في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تعويض رحيل محمد عبدالمنعم الذي أتم اتفاقه إلى نادي نيس الفرنسي خلال الفترة الماضية.

تصرف مثير من صفقة الأهلي المنتظرة

وحرص أشرف داري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستاد بريست، على متابعة لاعبي النادي الأهلي، وذلك مؤشر على اقتراب اللاعب من الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة، من أجل تعويض رحيل محمد عبدالمنعم إلى نيس الفرنسي.

أشرف داري 

ويتفاوض النادي الأهلي مع أشرف داري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم مركز قلب الدفاع، بناءاً على رغبة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي طلب ضرورة تدعيم هذا المركز بمدافع أجنبي.

وكان عبداللطيف فليفلي، وكيل الشركة المسؤولة عن تسويق المغربي أشرف داري، قد كشف في وقت سابق عن وجود مفاوضات متقدمة بين الأهلي واللاعب المغربي للانضمام للفريق القاهري خلال الصيف الجاري.

على الجانب الآخر، علق داري زهير، والد اللاعب، أنه يتمنى انضمام نجله لصفوف الأهلي مشيرًا إلى أنه يشجع الأهلي ويرغب في خوض نجله هذه التجربة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *