الوطن سبورت | مصير انتقال أحمد توبا مدافع إسطنبول التركي للأهلي.. ورد اللاعب




شهدت الساعات الماضية ارتباط اسم الجزائري أحمد توبا، مدافع إسطنبول باشاك شهير التركي، بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في ظل حاجة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، للتعاقد مع قلب دفاع قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

مصير انضمام أحمد توبا مدافع إسطنبول باشاك شهير التركي لـ الأهلي 

وحسم كريم رفقي وكيل أعمال أحمد توبا مدافع إسطنبول باشاك شهير التركي، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب الجزائري، مبينا في الوقت ذاته رد «توبا» على هذا الأمر في تصريحات «رفقي» التلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2».

وكيل مدافع إسطنبول يكشف موقف «توبا» من الانضمام للأهلي

وأوضح «رفقي» حقيقة الأنباء المتداولة بشأن ترشيح أحمد توبا مدافع إسطنبول لارتداء قميص الأهلي قبل غلق باب الانتقالات الجارية، قائلا: «توبا لم يتلق أي مفاوضات أو اتصالات من جانب إدارة الأهلي للحصول على خدماته، لكن اللاعب لا يمانع الرحيل للمارد الأحمر إذا تلقى عرضا ولكن ذلك لم يحدث على الإطلاق».

متى ينتهي عقد أحمد توبا مع إسطنبول باشاك شهير؟

وفي الوقت الحالي، يرتبط أحمد توبا، صاحب الـ26 عاما، بعقد مع إسطنبول باشاك شهير حتى صيف 2025، علما بأنه عاد إلى فريقه في تركيا بعد تجربة إعارة مع نادي ليتشي الإيطالي، كما سبق له اللعب في صفوف عدد من الفرق البلجيكية، أبرزها كلوب بروج. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *