الوطن سبورت | مايفوتكش| ورطة الأهلي ومصير رحيل إمام عاشور وقرار الزمالك مع زيزو




«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

ورطة الأهلي بعد بيان فيفا

وقع النادي الأهلي في فخ جديد قبل مشاركته في مونديال الأندية 2025، المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 15 يونيو و13 يوليو 2025، بعد البيان الصادر مؤخرًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

لمعرفة تفاصيل الخبر

مصير رحيل إمام عاشور عن الأهلي

تلقى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا مغريا للرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، في ظل الحالة العالية التي يعيشها اللاعب مع المارد الأحمر، وتقديم مستويات قوية.

لمعرفة تفاصيل الخبر

اجتماع لجنة التخطيط الجديدة في الأهلي لحسم صفقات الموسم

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة، عدة اجتماعات خلال الساعات الماضية، بدأت مع لجنة التخطيط بتشكيلها الجديد برئاسة الكابتن مختار مختار.

لمعرفة تفاصيل الخبر

قرار الزمالك مع زيزو

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، أول قرار مع أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد ساعات من وداع بطولة كأس مصر نسخة الموسم الجاري 2023-2024، بعد الخسارة بركلات الترجيح 3-5 أمام طلائع الجيش.

لمعرفة تفاصيل الخبر

رحيل 10 لاعبين عن الزمالك بعد الخروج من كأس مصر

استقرت إدارة نادي الزمالك، خلال الأيام الجارية، على الإطاحة بـ10 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بعد وداع كأس مصر على يد طلائع الجيش.

لمعرفة تفاصيل الخبر

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *