الوطن سبورت | مفاجأة.. رئيس الوداد السابق يتسبب في منح الأهلي ثالث صفقات الموسم




شهدت الساعات الماضية تطورات بشأن ثالث صفقات النادي الأهلي الصيفية، وهو اللاعب المغربي أشرف داري، مدافع فريق بريست الفرنسي الحالي، بعدما ظهرت مفاجأة جعلت اللاعب قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشف زهير داري، والد الدولي المغربي أشرف داري، عن مفاجأة بشأن انتقال ابنه للأهلي، مؤكدًا أن تدخل سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي لاستعادة اللاعب إلى الدوري المغربي، كان سببًا غير مباشر في منح الأهلي ثالث صفقات الموسم، إذ قال في تصريحات نشرتها صحيفة «هسبورت» المغربية: «نجلي اختار اللعب للأهلي بدلا من الوداد.. فقد كان يفضل فعلا مساعدة الوداد، إلا أن الأخير قدم عرضا لا يوازي متطلبات نادي بريست وتفوق عليه عرض الأهلي كثيرا من الناحية المالية».

والد أشرف داري: نادي بريست رفض الانفتاح على عرض الوداد

وأضاف والد مدافع بريست الفرنسي: «نادي بريست رفض عرض الوداد لخلاف سابق مع مع سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد السابق، حين باع لهم أشرف داري قبل موسمين بنحو مليونين و300 ألف دولار، وساءت علاقتهما كثيرا الأمر الذي منح الأهلي فرصة التعاقد مع اللاعب».

وأردف: «إدارة بريست لديها مشاكل مع الرئيس السابق للوداد الرياضي سعيد الناصيري، ورغم ذلك حاولت الاستماع لعرض الإدارة الحالية للفريق، لكن المطالب المالية للفريق الفرنسي، لم يتفاعل معها الوداد، وبريست هو من يمتلك القرار وليس أشرف».

تطورات صفقة أشرف داري مع الأهلي: المفاوضات وصلت إلى 70 % 

وتابع: «يُمكن القول إن المفاوضات مع الأهلي وصلت إلى 70 % تقريبا، هناك أمور أخرى قيد النقاش بين جميع الأطراف، وأتمنى له الخير في كل مكان وأخبرني بعض مسؤولي الأهلي أنهم سيُسافرون إلى فرنسا اليوم لحسم المفاوضات، ولا أعلم حتى الآن إن سافروا أم لا، لكن ما يُمكن تأكيده هو أن بريست هو من يقود المفاوضات وليس أشرف».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *