الوطن سبورت | الأهلي يصدم ثلاثي أوروبا ويعلن ثالث صفقات الموسم بعد 24 ساعة




وجهت إدارة النادي الأهلي صدمة قوية لثلاثة أندية أوروبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تمكن المارد الأحمر من التوصل لاتفاق نهائي على ثالث صفقة بالموسم الجديد للقلعة الحمراء، التي كانت محط أنظار الثلاثي الأوروبي، إذ نجحت إدارة الأحمر في التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري، لاعب بريست الفرنسي، وسيتم الإعلان عن الصفقة بعد ساعات.

أشرف داري في الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي توصل إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقال أشرف داري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بعد 24 ساعة، تحديدا بعد المباراة المقبلة لنادي ستاد بريست ضد لانس في الدوري الفرنسي، غد الأحد.

وحسم الأهلي ثالث صفقات الموسم الصيفية بضم المدافع المغربي أشرف داري، بعد يحيى عطية الله ويوسف أيمن، خاصة أن الفريق الأحمر قدم كل الضمانات للاعب بريست وإدارة النادي الفرنسي، خلال الأيام الماضية، وتم حسم الأمر.

الأهلي يبدأ إجراءات تأشيرة أشرف داري

وبدأ الأهلي في الإجراءات الخاصة بإصدار التأشيرة، تمهيدا لوصول أشرف داري إلى القاهرة، ومن ثم توقيع العقود بشكل رسمي بعد الانتهاء من مباراة فريقه في الدوري الفرنسي أمام لانس.

الأهلي يخطف صفقة أشرف داري من ثلاثي إسبانيا خيتافي ورايو فاليكانو وإسبانيول

وخطف الأهلي صفقة أشرف داري من الثلاثي خيتافي ورايو فاليكانو وإسبانيول، إذ كانت تسعى هذه الفرق الإسبانية لضم المدافع المغربي، لكن المطالب المالية للفريق الفرنسي كانت كبيرة ، كان الأهلي هو الوحيد الذي كانت لديه القدرة على دفعها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *