الوطن سبورت | بعثة سلة الاتحاد السكندري تصل السعودية




وصلت بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي رئيس مجلس الإدارة، إلى المملكة العربية السعودية، استعدادا لخوض مباراتين وديتين.

 

ووصف نادي الاتحاد السكندري فى بيان، استقبال بعثة الفريق الأخضر بالحافل، حيث كان فى استقبال البعثة الدكتور غسان بن يوسف رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة .

 

محمد مصيلحي يشيد بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة 

وعبر محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري في تصريحات لـ«الوطن»، عن سعادته بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة من جانب الاتحاد السعودي والأشقاء في المملكة، مؤكدا عمق العلاقات بين مصر والسعودية.

كان نادي الاتحاد السكندري تلقى دعوة من الاتحاد السعودي لكرة السلة لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب السعودى خلال الفترة من 24 إلى 29 أغسطس 2024.

يأتي ذلك في إطار استعدادات المنتخب السعودى لخوض منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات المقرر إقامتها بمملكة البحرين خلال شهر سبتمبر 2024 .

 

فيما تأتي وديتي المنتخب السعودي، بمثابة فترة إعداد قوية للاتحاد السكندري، خاصة وأن الفريق مقبل على البطولة الإفريقية للأندية الـ BAL، والبطولة العربية لكرة السلة فى نسختها الـ 36 والتى ينظمها ويستضيفها زعيم الثغر في الأول من أكتوبر المقبل وحتى 18 من نفس الشهر، بمشاركة 18 فريقاً عربياً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *