الوطن سبورت | متحدث الزمالك يعلن عبر «الوطن سبورت» مصير حل أزمة القيد رسميًا




كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن آخر تطورات أزمة منع القلعة البيضاء من القيد، بسبب 3 قضايا مستحقات متأخرة لمساعدي جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق السابق، وبنجامين أتشيمبونج، مهاجم النادي الأسبق وروي أجواش.

الزمالك ينهى أزمة القيد خلال 48 ساعة

وقال أحمد سالم، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، إنّ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يسابق الزمن من أجل إنهاء أزمة إيقاف القيد، وإبرام صفقات لدعم الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض خلال الميركاتو الصيفي.

وتابع بأنّ الإدارة تقترب بالفعل من حل أزمة القيد التي يُعاني منها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تمهيدًا لإبرام الصفقات الجديدة في الفترة الحالية، وخلال 48 ساعة سيتم رفع القيد رسميا، قبل غلق باب القيد الإفريقي المحدد له 31 من الشهر الجاري، استعدادا لخوض منافسات الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.

الزمالك يلتقي الأهلي فى السوبر الأفريقي

ويستأنف فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني، تدريباته يوم 28 من أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد، واستقر الجهاز الفني على الانتظام في معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية بداية من يوم 29 من الشهر الجاري، استعدادا للموسم المقبل.

ويلتقي فريق الكرة بالزمالك بطل الكونفدرالية، مع الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 سبتمبر المقبل، في كأس السوبر الإفريقي بالسعودية.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *