الوطن سبورت | إمام عاشور يعطل رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك.. بند مثير




بات أحمد سيد «زيزو»، نجم نادي الزمالك، قريبا من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الصيف الجاري، بعد العرض المالي الكبير الذي تلقاه اللاعب من فريق نيوم، الناشط بدوري الدرجة الثانية السعودي.

وينتهي تعاقده زيزو مع الزمالك في صيف 2025، ما يعني أن اللاعب يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال يناير المقبل، والرحيل بشكل مجاني قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

سيناريو إمام عاشور يثير قلق مسؤولي الزمالك بشأن رحيل زيزو

وعلم «الوطن سبورت»، أن ما يعطل انتقال زيزو لصفوف نيوم السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، هو خوف مسؤولي القلعة البيضاء من تكرار سيناريو إمام عاشور بعد رحيله عن صفوف الفارس الأبيض لـ ميتلاند الدنماركي، وانضمامه بعدها للنادي الأهلي.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك إلى وضع بند مثير في عقد زيزو مع نيوم، يمنع انتقال اللاعب حال رحيله عن الفريق السعودي لأي نادٍ في مصر خلاف الزمالك، وهو ما يرفضه النادي السعودي، وفقًا لما أكده مصدر مطلع داخل النادي.

جلسات مكثفة لمجلس إدارة الزمالك لحسم مصير أحمد سيد زيزو مع الفريق

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة جلسات مكثفة لمجلس إدارة الأبيض مع اللاعب ووالده من أجل حسم القرار النهائي بشأن رحيله إلى نيوم السعودي، أو التجديد مع نادي الزمالك، والاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *