الوطن سبورت | استكمال منافسات الفرق في البطولة العربية للجودو بالعلمين اليوم




تستكمل اليوم الثلاثاء، منافسات الفرق بالبطولة العربية للجودو، التي تقام خلال الفترة الحالية بمدينة العلمين الجديدة، بمشاركة 10 دول، بإجمالي 500 لاعب ولاعبة من: الجزائر، السعودية، الأردن، سوريا، العراق، قطر، الكويت، ليبيا، اليمن، بالإضافة إلى مصر البلد المنظمة.

مصر تحصد 3 ذهبيات جديدة في البطولة العربية للجودو بالعلمين

وحصلت المصرية إسراء إسماعيل، لاعبة المشروع القومي لـ الجودو، على ذهبية البطولة في وزن 57 كجم، وفازت فاطمة فتحي، لاعبة المشروع القومي للجودو، بالميدالية الذهبية في وزن 48 كجم.

وتوج المصري يوسف إبراهيم، لاعب المشروع القومي للجودو، بذهبية البطولة العربية للجودو (الشمروع القومي للناشئين أ) وزن 50 كجم، بالفوز على يوسف عبد الجواد الذي حصد الفضية، فيما جاء في المرز الثالث والبرونزية كلًا من علي عيسى من ليبيا وسعيد السعدي من السعودية.

الاتحاد العربي للجودو يمنح مصر حق استضافة البطولة العربية للجودو

وكان الاتحاد العربي للجودو برئاسة القطري خالد بن حمد العطية، قد قرر منح مصر حق استضافة منافسات البطولة العربية للأندية لمرحلتي البراعم والناشئين بشكل مستمر كل عام، في مدينة العلمين الجديدة، وجاء القرار بعد التنظيم المبهر والرائع للبطولة التي اختتمت مؤخرا، في مدينة العلمين الجديدة، وشهدت مشاركة أكثر من 600 لاعب ولاعبة من 18 دولة عربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *