الوطن سبورت | مجلس الزمالك ينتظر وصول خطاب «فيفا» بشأن رفع إيقاف القيد




ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، وصول خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، برفع إيقاف القيد بشكل رسمي.

وكان «فيفا»، قد قرر في وقت سابق وقف قيد نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات مساعدي البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق الأبيض ومستحقات روي أجواش والغانى بنيامين أتشيمبونج مهاجم النادي الأسبق.

ويترقب مجلس الزمالك وصول الخطاب الرسمي من «فيفا»، لتأكيد انتهاء الأزمة والسماح بفتح القيد، حتى يحسم المجلس العديد من الصفقات الجديدة في ظل السعي لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

الزمالك يسدد مستحقات أتشيمبونج ومساعدي فيريرا

وأرسل مجلس الزمالك، خلال الساعات القليلة الأخيرة، المستحقات المالية إلى أندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس، مساعدا جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض، تمهيدا لرفع إيقاف القيد عن النادي، بجانب المستحقات المالية للغاني بنيامين أتشيمبونج مهاجم الفريق السابق، والمقدرة بـ115 ألف دولار، ومستحقات البرتغالي روي أجواش المدرب العام السابق للفريق الأبيض.

الزمالك يسعى لحل الأزمة قبل غلق القيد الإفريقي

ويسعي مجلس إدارة نادي الزمالك، لحل أزمة القيد، تمهيدًا لإبرام الصفقات الجديدة في الفترة الحالية، قبل 48 ساعة من غلق باب القيد الإفريقي المحدد له 31 من الشهر الجاري، استعدادا لخوض منافسات الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.

ويلتقي الفريق الأبيض مع نظيره الشرطة الكيني، في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية،  يوم السبت، 14 سبتمبر المقبل في الثالثة عصرا في نيروبي، على أن تقام مباراة العودة في التاسعة مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر المقبل باستاد القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *