الوطن سبورت | جلسة الإسماعيلية تحسم صفقة عمر الساعي مع الأهلي.. تطورات جديدة




بات عمر الساعي، لاعب وسط النادي الإسماعيلي، قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، إذ تشهد الساعات القليلة المقبلة، حسم مصيره النهائي في انتقالات الصيف الحالي، من خلال مجلس إدارة الدراويش، الذي يسعى للحصول على أكبر استفادة مادية، حال تخلى عن اللاعب للمارد الأحمر. 

تطورات صفقة انتقال عمر الساعي إلى الأهلي

علم «الوطن سبورت» أن جلسة الإسماعيلية، تحسم موقف صفقة عمر الساعي من الانتقال إلى الأهلي في ظل وجود تطورات وكواليس جديدة بشأن مصير اللاعب مع إدارة ناديه، حيث يحسم مجلس الدراويش، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، أمر اللاعب مع القلعة الحمراء بشكل نهائي.

ويجتمع مجلس إدارة الإسماعيلي، خلال ساعات، لحسم العديد من الملفات الخاصة بالنادي وعلى رأسها صفقة انتقال عمر الساعي للنادي الأهلي، الذي يكثف مفاوضاته لضم اللاعب، غير أن مطالب إدارة الداوريش الحالية تصل إلى 50 مليون جنيه لبيع اللاعب.

الإسماعيلي يسعى للاستفادة ماليا من بيع عمر الساعي

وتعمل إدارة الإسماعيلي على إيجاد استفادة مالية قصوى من وراء بيع عمر الساعي للأهلي، في ظل حاجة قلعة الدراويش نحو 1.7 مليون دولار، ما يعادل نحو 83 مليون جنيه، لتسديدها للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لرفع إيقاف القيد على النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتعاقد مع صفقات جديدة.

ويرغب الإسماعيلي في الحصول على مقابل مالي كبيرة في صفقة عمر الساعي، دون الحصول على لاعبين من القلعة الحمراء، وهو ما سيتم الكشف عنه خلال الساعات المقبلة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *