الوطن سبورت | مهاجم «مزدوج الجنسية» يحل أزمة ميركاتو الأهلي (فيديو)




يسعى مسؤولو النادي الأهلي، إلى تلبية رغبات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بالتعاقد مع صفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إذ يأتي على رأس أولويات السويسري في ملف الصفقات، التعاقد مع مهاجم أجنبي بجانب الفلسطيني وسام أبو علي، بعد إعطاء الضوء الأخضر لرحيل محمود عبد المنعم «كهربا»، حال التعاقد مع مهاجم جديد.

الأهلي يلجأ لثنائي أجنبي «تحت السن»

يواجه الأهلي أزمة في التعاقد مع لاعبين أجانب جدد خلال الصيف الجاري، بسبب عدد المحترفين ضمن صفوف الفريق، إذ يمتلك الأحمر 5 لاعبين أجانب في الوقت الحالي، فضلًا عن اقتراب التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري، وتسمح لائحة اتحاد الكرة بقيد 5 لاعبين أجانب كحد أقصى في كل نادي من أندية القسم الأول، إضافة إلى ثلاثي تحت السن.

الأهلي يفاوض المغربي النرويجي جونز العبدولاي

وعلم «الوطن سبورت»، أن الأهلي يبدو قد وجد ضالته في التعاقد مع مهاجم أجنبي تحت السن، بعد التفاوض مع المغربي النرويجي جونز العبدولاي، لاعب نادي فالرينجا النرويجي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ترشيحه من قبل أحد الكشافين.

ويُعد العبدولاي «مواليد يناير 2006»، أحد أبرز مواهب النادي النرويجي، إذ يمتاز بالسرعة الفائقة وقدرته على التمركز في منطقة جزاء الخصم، والشراسة في الضغط على دفاعات المنافسين، فضلًا عن رأسياته المتقنة.

تألق جونز العبدولاي مع فالرينجا

شارك اللاعب المغربي النرويجي رفقة فريقه في 23 مباراة بمختلف المناسبات، ضمن منافسات الموسم المنقضي، تمكن خلالها من تسجيل 12 هدفًا وصناعة 4.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *