الوطن سبورت | قرار استثنائي من إدارة زد قبل نهائي كأس مصر أمام بيراميدز




كشف مصدر مسؤول داخل نادي زد، أن مجلس الإدارة اتخذ قرارا مهما قبل المباراة النهائية من بطولة كأس مصر، لموسمه الجاري 2023-2024، ضد بيراميدز، المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الجمعة، على استاد برج العرب.

وتمكن فريق زد من التأهل إلى نهائي البطولة الأعرق والأقدم في تاريخ الكرة المصرية، بعد تخطيه عقبة نظيره الإسماعيلي بالفوز عليه بهدف نظيف، بينما نجح بيراميدز في الصعود للمباراة نفسها بعد الإطاحة بمنافسه المصري البورسعيدي بركلات الترجيح (4-3)، بعد انتهاء المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

مكافآت مُجزية للاعبي زد للفوز بكأس مصر

قال المصدر لـ«الوطن سبورت»، إن مجلس إدارة زد قرر رصد مكافآت ضخمة للاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم على الفوز بأول بطولة في تاريخ النادي، خلاف المكافآت المنصوص عليها في لائحة الفريق، لتحقيق هذا الإنجاز غير المسبوق.

وأضاف أن الجهاز الفني للفريق بقيادة مجدي عبد العاطي، يعمل جاهدًا لتجهيز لاعبي فريقه لهذا الصدام المرتقب ضد بيراميدز، لا سيما أن الفريق السماوي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وستكون مباراة في غاية القوة.

زد يحتل المركز السابع بالدوري المصري

تمكن زد في أول مواسمه بعد الصعود للدوري الممتاز من احتلال المركز السابع في جدول ترتيب دوري NILE لموسمه المنقضي 2023-2024، في حين جاء بيراميدز في المركز الثاني.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *