الوطن سبورت | الكارت الذهبي طريق الزمالك للمشاركة في السوبر المصري




تحدد 3 أطراف بشكل نهائي للمشاركة ببطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات، خلال شهر أكتوبر المقبل، وهو الموعد المبدئي المقترح للبطولة، بعد فوز الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أمس السبت، بلقب كأس مصر 2024، عقب التفوق على زد أف سي بهدف دون رد.

الزمالك يشارك في السوبر المصري عبر الكارت الذهبي

وتنص لائحة السوبر المصري الرباعي، المقرر إقامته بالإمارات، على مشاركة بطل الدوري 2024، وهو (الأهلي)، وبطل كأس مصر 2024 (بيراميدز)، وبطل كأس الرابطة 2024 (سيراميكا كليوباترا)، على أن يكون الطرف الرابع من اختيار الجانب الإماراتي، مستضيف البطولة، من خلال الكارت الذهبي.

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك، الحصول على الكارت الذهبي، من اللجنة المنظمة لبطولة السوبر المصري في الإمارات، بحيث يكون الفارس الأبيض الفريق الرابع، بعد أن خسر الدوري وكأس مصر، الموسم الماضي، واعتذر عن عدم المشاركة في كأس الرابطة.

فريق الزمالك 

موعد مباراة الزمالك والأهلي في السوبر الأفريقي

وينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مواجهة ضد غريمه التقليدي الأهلي في 27 سبتمبر المقبل، في لقاء السوبر الأفريقي، الذي تقرر إقامته في السعودية، بعد أن حصد المارد الأحمر لقب دوري أبطال أفريقيا، في آخر نسخة، وتُوج الفارس الأبيض بلقب الكونفدرالية في النسخة الأخيرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *