الوطن سبورت | الزمالك يستعجل البطاقة الدولية لمحمود بنتايك لقيده أفريقيا




طلب مسؤولو الزمالك، من اتحاد الكرة، ضرورة استعجال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، من أجل إرسال البطاقة الدولية للاعب المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، لقيده في قائمتي الفريق المحلية والأفريقية.

وتواصل مسؤولو الزمالك مع نظرائهم في اتحاد الكرة، من أجل مطالبة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بإرسال البطاقة الدولية لمحمود بنتايك، لقيده في قائمة الفريق.

محمود بنتايك يجتاز الكشف الطبي في الزمالك

يذكر أن اللاعب المغربي محمود بنتايك، اجتاز الكشف الطبي في الزمالك، بعدما وقع العقود، والإعارة مجانية، ولن يتحمل النادي الأبيض سوى راتب اللاعب.

ومن المقرر أن يجري قيد اللاعب في القائمتين المحلية والأفريقية، بمجرد فتح باب القيد، وجرت الصفقة على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند بأحقية الشراء، مقابل 600 ألف دولار.

3 مباريات ودية للزمالك خلال معسكر الموسم الجديد

وقرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، بدء المباريات الودية بمواجهة فريق الأنصار السعودي، اليوم السبت، على أن يخوض الفريق مباراته الودية الثانية أمام الشعلة السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ويختتم مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 من الشهر نفسه.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة نظيره الشرطة الكيني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم السبت 14 سبتمبر المقبل في نيروبي، على أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة الموافق 20 من الشهر نفسه باستاد القاهرة. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *