الوطن سبورت | الزمالك يرحب برحيل مدافع الفريق رغم قيده في القائمة الإفريقية




كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة الكرة في القلعة البيضاء، لا تمانع رحيل مصطفى الزناري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جوميز يرحب برحيل مصطفي الزناري

وشدد المصدر، خلال تصريح لـ«الوطن سبورت»، على أن الزمالك يرحب بخروج مصطفي الزناري في الموسم الجديد، إذا توفر عرض مناسب له وللنادي، بعد الحصول على موافقة من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، على الرغم من أن اللاعب تم قيده فى قائمة الفريق المحلية والإفريقية.

وأشار إلى أن الإدارة استطلعت رأى المدير الفني، بشأن رحيل مصطفي الزناري، وأكد لهم أنه لا يمانع، شرط أن يتم التعاقد مع لاعب بديل فى نفس المركز، خاصة أن اللاعب يمتلك عرضا قويا من الاتحاد السكندري.

الزمالك يواصل تدريباته في برج العرب

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية داخل  معسكر برج العرب، الذي يستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، استعدادا للموسم الجديد، ولمواجهة فريق الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الفريق الأبيض مع الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، السبت 14 سبتمبر المقبل، في نيروبي، على أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة الموافق 20 من الشهر نفسه باستاد القاهرة. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *