الوطن سبورت | قرار من مجلس إدارة الزمالك بشأن ثلاثي الفريق الأجنبي




قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، صرف مستحقات اللاعبين الأجانب في الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، في إطار إنهاء ملف المستحقات المالية للاعبي الفريق الأبيض، قبل بداية الموسم الجديد.

صرف جزء من مستحقات ثلاثي الزمالك الأجنبي

وكشف مصدر داخل الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، أن حسين لبيب رئيس النادي اجتمع مع حسام المندوه أمين الصندوق، واتفاقا على صرف جزء من مستحقات ثلاثي الزمالك الأجنبي المتواجد حاليا: حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن، وسيف الدين الجزيري، المهاجم، بالإضافة إلى البنيني سامسون أكينيولا.

وتابع: «بالفعل تم إبلاغ الثلاثي الأجنبي، بإيداع جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة في حساباتهم الخاصة، خلال ساعات، كما حدث مع اللاعبين المحليين في الأيام الماضية».

الزمالك يواصل تدريباته بمعسكر برج العرب

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية في معسكر برج العرب، الذي يستمر حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، استعدادا للموسم الجديد، ولمواجهة فريق الشرطة الكينيـ في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الفريق الأبيض مع الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، السبت 14 سبتمبر المقبل، في نيروبي، على أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة الموافق 20 من الشهر نفسه باستاد القاهرة. 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *