عزّزوا مناعتكم وحسنوا قدرتكم على التحمّل مع مجموعة “أكتيف من جولد كولاجين” خلال شهر تحدي دبي للياقة
رشاقة ورجيم
صحتي

استمتعي بمستوى جديد من الصحة والحيوية والجمال هذا الشهر مع Active Gold Collagen، مكمل التجميل السائل المثالي للرجال والنساء على حد سواء. تم تصميم هذا المكمل الغذائي السائل متعدد المهام خصيصًا لتحسين نشاطك البدني وتعزيز نمط حياة صحي. يحتوي على مزيج فريد من الكولاجين والفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة لتغذية وتقوية جسمك من الداخل.

تم إنشاء هذا المكمل الغذائي من قبل العلامة التجارية Gold Collagen الحائزة على جوائز، وهو لا يعمل فقط على تجديد شباب البشرة والشعر والأظافر، ولكنه يدعم أيضًا صحة العضلات والمفاصل والعظام والصحة العامة. بالإضافة إلى احتوائه على الكولاجين المتحلل، فإن هذا المكمل الغذائي غني بحمض الهيالورونيك وفيتامين C، مما يمنح بشرتك توهجًا صحيًا. تحتوي كل حصة من Active Gold Collagen أيضًا على ستيفيا طبيعية للحصول على لمسة من الحلاوة، بالإضافة إلى نكهة التفاح والمانجو لضمان تجربة لذيذة وممتعة.

رفيق مثالي لرحلتك خلال تحدي دبي للياقة، كما أنه يدعم نمو كتلة العضلات مع إل-كارنيتين، إلى جانب الجلوكوزامين وفيتامين د والكوندرويتين ليمنحك القوة لمواجهة التحديات اليومية وتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك.

سواء كنت من عشاق اللياقة البدنية المخضرمين أو بدأت رحلتك نحو نمط حياة أكثر نشاطًا، فإن Active Gold Collagen سيمكن الأشخاص من تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم وإطلاق العنان لإمكاناتهم الحقيقية، مع الحفاظ على بشرة ناعمة وشعر لامع وأظافر قوية.

متوفر عبر الإنترنت في Beauty Ethic مقابل 315 درهمًا إماراتيًا (10 زجاجات)؛ احصل عليه الآن بسعر مخفض 220.50 درهم.

الشراء من خلال الموقع التالي والصيدليات الرائدة في المنطقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *