حمزة علاء: نحترم جورماهيا.. وضربة البداية خطوة أولى للحفاظ على اللقب الأفريقي

أكد حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، صعوبة مباراة جورماهيا، غدًا، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، مشددًا على ضرورة احترام المنافس وتقديم أفضل أداء لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة الإياب بالقاهرة؛ على تجاوز هذه الجولة والتأهل لدور المجموعات.

وأضاف أن بطولة دوري أبطال أفريقيا قوية وصعبة في نفس الوقت، والأهلي هو حامل اللقب، وجميع الفرق تسعى للظهور بشكل جيد أمام البطل، ولهذا السبب يجب أن نضاعف جهودنا للحفاظ على اللقب وإسعاد جماهير الأهلي.

وأشار حمزة علاء إلى أن طموحاته في دوري أبطال أفريقيا لا تختلف عن طموحات زملائه، وأن هدف الجميع هو تقديم أداء قوي وأفضل مستوى؛ لمواصلة رحلة الفوز باللقب، خاصة أن الأهلي نجح في الفوز باللقب 4 مرات خلال السنوات الخمس الأخيرة، وهو إنجاز كبير يضعه الفريق في الحسبان بالتأكيد، ويدفع جميع اللاعبين لمضاعفة الجهد لمواصلة نفس الطريق للفوز باللقب الثالث عشر وإسعاد الجماهير.

وأوضح أن حراسة مرمى الأهلي مسؤولية كبيرة وشرف لأي لاعب، وأن التنافس بين حراس المرمى أمر مشرف ويخدم مصلحة الفريق، خاصة وأن جميع حراس المرمى في الفريق على قلب واحد، وهذه طبيعة الأهلي على مدار السنوات، وجميع اللاعبين لديهم نفس الشعور، وأنه يتمنى أن يكون إضافة للفريق وسبباً في تتويج الأهلي بالبطولات هذا الموسم، خاصة أنه موسم صعب وطويل مليء بالبطولات والمواجهات القوية، والجميع يدرك ذلك جيداً، ولكن قدرات وخبرات لاعبي الأهلي قادرة على تجاوز كل الصعوبات؛ للوصول بإذن الله للتتويج بكل البطولات.

واختتم حمزة علاء تصريحاته برسالة لجماهير الأهلي، مؤكداً أن الجماهير تستحق كل التقدير والاحترام، وأن جميع اللاعبين يقدرون دور الجماهير، وسيبذلون قصارى جهدهم لإسعادها بالفوز بجميع البطولات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *