يحيى عطية الله يكشف عن سر تجاوزه المرحلة الصعبة في الأهلي

أكد يحيى عطية الله، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية فريقه لخوض مباراة جورماهيا، المقرر إقامتها في الثالثة عصر غد الأحد، بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وقال: «الفريق خاض العديد من التدريبات في القاهرة قبل السفر إلى نيروبي، وهو الآن جاهز لخوض المباراة، رغم صعوبتها، خاصة أنها في بداية المشوار، ومن المعروف أن البدايات دائما ما تكون صعبة، لكن الأهلي يمتلك خبرة كبيرة تساعده على تجاوز كل الصعوبات».

وأضاف أن طموحاته مع الأهلي هذا الموسم كبيرة، ويسعى لبذل أقصى جهد لتحقيق الانتصارات وحصد البطولات، مشدداً على ضرورة تقديم مباراة قوية أمام جورماهيا، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة بالقاهرة، ومن ثم اجتياز الدور الأول، ليواصل الأهلي مسيرته خطوة بخطوة؛ حتى الوصول للمباراة النهائية والتتويج باللقب.

وأكد لاعب الأهلي أن بطولة دوري الأبطال تزداد صعوبة موسماً بعد موسم، وأن النسخة الحالية تضم العديد من الفرق القوية التي لها تاريخ طويل في المشاركات الأفريقية، والأهلي يعرف ذلك جيداً، ويمتلك جيلاً كبيراً من اللاعبين يتمتعون بالقدرات والخبرة التي تمكنه من تجاوز كل العقبات وتحقيق الفوز في كل البطولات والتتويج باللقب الثالث عشر في دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح يحيى عطية الله أنه رغم قصر الفترة التي قضاها في التدريبات مع الفريق إلا أنه استطاع التأقلم سريعاً مع الأجواء، مشيداً بدور زملائه اللاعبين ومساندتهم له لمساعدته على تجاوز هذه المرحلة الصعبة، مشيراً إلى سعادته بالتواجد في الأهلي، والروح التي تسود بين جميع اللاعبين والتي ستساعد الفريق على تحقيق أهدافه.

وأشار إلى أن الأهلي أمامه موسم صعب مليء بالمنافسات، لكن الفريق اعتاد على مواجهة هذه الصعوبات، وقادر على خوض الأمور بخطوات واسعة وواثقة لتحقيق أهدافه والوقوف على منصات التتويج.

واختتم يحيى عطية الله تصريحاته بتوجيه رسالة لجماهير الأهلي، قائلًا إنه سعيد للغاية بروح الجماهير وحفاوة الاستقبال، وأنه سيسعى لبذل قصارى جهده للفوز بجميع البطولات؛ لإسعاد جماهير الأهلي ورد الجميل لهم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *