«الشباب والرياضة» تنظم ندوة «سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر»

تستضيف وزارة الشباب والرياضة، الاثنين المقبل، ندوة حول صالون “جدة شباب” الثقافي بالمركز الأوليمبي بالمعادي، بالتعاون مع مؤسسة القرى للتنمية المستدامة.

حوار مفتوح بين الشباب ونخبة المفكرين

وأكدت الوزارة أن الصالون الذي يعمل تحت رعاية د. تهدف منصة أشرف صبحي والرياضة إلى خلق منصة للحوار المفتوح بين الشباب ونخبة من المفكرين والخبراء في مختلف المجالات. تقام الفعالية تحت عنوان “سمات الشخصية المصرية بين الماضي والحاضر”، والتي ستناقش تطور سمات الشخصية المصرية عبر الزمن والتي أثرت على المجتمع المصري الحديث.

حضر الحفل د. طاهر نصر أستاذ الموارد البشرية بالأكاديمية الوطنية للتدريب والمدرس الزائر بأكاديمية ناصر العسكرية، ود. عمرو الورداني الداعية الإسلامي وأمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، ود. وليد رشاد، أستاذ علم الاجتماع بالمركز القومي للبحوث ورئيس برنامج أبحاث الشباب. وعماد زيادة الممثل والمنتج المصري.

فرصة فريدة لتبادل الرؤى بين الشباب وقادة الفكر

وأكدت وزارة الشباب والرياضة في بيان مشترك مع مؤسسة القرى للتنمية المستدامة أن هذا الحدث يعد فرصة فريدة لتبادل الأفكار والرؤى بين الشباب وقادة الفكر في مصر، بهدف توحيد الشباب من أجل توفير مساحة آمنة للناس لتبادل الأفكار وتسليط الضوء على أهم القضايا والأطروحات الشبابية والاجتماعية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *