المصرية للاتصالات يجدد إعارة الغاني صامويل أوبونج من الأهلي

نجحت الشركة المصرية للاتصالات (WE) في التعاقد مع الغاني صامويل أوبونج، مهاجم فريق الشباب بالنادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وبحسب مصدر داخل نادي اتصالات، فإن أحمد كمال سلطان، مدير التعاقدات بنادي اتصالات، قاد المفاوضات مع مسئولي النادي الأهلي من أجل ضم أوبونج، الذي رحب بالانضمام لصفوف فريق الاتحاد من أجل المشاركة المستمرة في مباريات الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.

ووقع اللاعب رسميا على عقود انتقاله لموسم على سبيل الإعارة، بحضور وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، ومحمد شوقي نائب المدير الفني لقطاع الناشئين، والدكتور أحمد كمال سلطان مدير التعاقدات بشركة الاتصالات المصرية WE، وهاني صديق وكيل أعمال المهاجم الغاني.

6 أشهر لصامويل أوبونج مع اتصالات

يشار إلى أن صامويل أوبونج سبق أن لعب في صفوف نادي الاتصالات المصري لمدة 6 أشهر، بعد انتقاله إلى النادي الأهلي في يناير/كانون الثاني الماضي.

وخاض المهاجم الغاني فترة إعدادية مع فريق شباب الأهلي مواليد 2005، وقدم مستوى جيدا للغاية، لكن الإدارة الفنية للقلعة الحمراء وافقت على إعارته إلى الاتحاد لاكتساب الخبرة والاتصال المطلوبين.

وأصر مسؤولو الاتصالات أيضًا على التعاقد مع أوبونج، من أجل تحقيق حلم الصعود للدوري المصري الممتاز، تحت قيادة عمرو أنور المدير الفني للفريق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *