عاجل.. حسام المندوه يكشف مفاجأة بشأن المتسبب في فشل انتقال بوبيندزا للزمالك

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن سبب عدم إتمام التعاقد مع الجابوني موبيندا، وتحويل وجهته من القلعة البيضاء إلى نادي رابيد بوخارست الروماني.

وقال المندوب في تصريحات تلفزيونية: “الذين أرسلوا الرسائل لبوبندزا هم من أنصار الزمالك، ولنا الحق في ملف بوبندزا، وجاري تجهيز كافة الخطوات القانونية”.

وتابع: “سنقاضي بوبندزا أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وأنا سعيد لأن الزمالك أصبح على حق أخيرا وسيقاضي لاعبا أمام الاتحاد الدولي”.

رابيد بوخارست يتعاقد مع الجابوني موبيندازا

أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني، مساء أول من أمس، تعاقده مع اللاعب الجابوني بوبيندزا، بعد فشل انتقاله إلى القلعة البيضاء.

أزمة بوبندزا مع الزمالك

وكان مسؤولو نادي الزمالك نجحوا في التوصل لاتفاق مع اللاعب الجابوني، وأعلنوا رسميا عن وصول البطاقة الدولية للاعب، ثم تسربت البطاقة الدولية، لتؤكد للجماهير تواجد اللاعب الآن في قائمة القلعة البيضاء.

ولكن حدثت أزمة بين مسؤولي القلعة البيضاء واللاعب، مما أدى إلى عدم إتمام الاتفاق بين كافة الأطراف، ليتدخل نادي رابيد بوخارست ويعلن عن ضمه رسميا.

الزمالك ينتقل رسميا

وكشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة النادي، أن النادي سيتخذ إجراءات رسمية لتقديم كافة المستندات الخاصة بالاتفاق مع اللاعب، للحفاظ على حقوق النادي القانونية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *