بدء الاختبارات التحريرية للمتقدمين لوظائف شركة المياه 2024 اليوم

تبدأ اليوم شركة مياه وصرف صحي دمياط إجراء الاختبارات الكتابية للراغبين في التقدم للوظائف بموجب الإخطار رقم 1 لسنة 2024 لمدة 5 أيام.

موعد امتحانات الوظائف في شركات إمدادات المياه هو 2024

وأعلنت شركة صرف صحي دمياط في منشور على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك أنه يمكن للمتقدمين الاطلاع على قائمة الأسماء من خلال الكتابة من خلال الرابط الموجود على الصفحة الرسمية للشركة، مشيرة إلى أن الاختبارات ستعقد بالمعهد العالي للإدارة وسيتم إجراء علوم الحاسب الآلي. في رأس البر على شارع 51.

موعد إجراء امتحانات الهندسة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط عن إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمين لوظيفة “مهندس صيانة كهربائية – مهندس صيانة ميكانيكية – مهندس مدني عمليات المياه والصرف الصحي – فني معمل” وذلك في الموعد المحدد اليوم.

موعد امتحانات وظيفة محاسب ومساعد خدمات

أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط موعد إجراء الاختبارات الكتابية للمتقدمين لوظيفة “محاسب – مساعد خدمات – عامل صرف صحي” بعد غد الاثنين 16 سبتمبر 2024.

مواعيد الامتحانات للمتقدمين لوظيفة مشغل

وذكرت الشركة أنه سيتم يوم الثلاثاء المقبل 17 سبتمبر 2024 إجراء اختبارات كتابية للمتقدمين لوظيفة مشغل، يوم الأربعاء 18 سبتمبر اختبارات كتابية للمتقدمين لوظيفة كيميائي واختبارات كتابية لوظيفة دورة المحامي. وذلك يوم السبت 21 سبتمبر في محطة مياه العدلية الإقليمية.

الالتزام بمواعيد الامتحانات المحددة

وطلبت شركة مرافق المياه من جميع المتقدمين للوظائف الالتزام بالموعد المحدد المعلن على الموقع الرسمي للشركة والوصول قبل ساعة من موعد الامتحان لمراجعة المستندات الأصلية، وإحضار المستندات الأصلية المقدمة إلكترونيا، وإحضار بطاقة الهوية الأصلية وأدوات الاختبار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *