طرق سداد فواتير استهلاك الكهرباء عن شهر سبتمبر 2024.. منها المحفظة البنكية

يبحث عملاء فروع وشبكات شركات توزيع الكهرباء التسع في كافة المحافظات عن طرق دفع فاتورة استهلاك الكهرباء لشهر سبتمبر 2024 بعد الاستفسار لدى الفروع.

خطوات سداد فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2024

كشفت هيئة تنظيم إمدادات الكهرباء وحماية المستهلك التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، في منشور على الصفحة الرسمية لشبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن الإجراءات المتاحة لعملاء شركات توزيع الكهرباء على مستوى وسيتعين على جميع المحافظات التي تستخدم العدادات الميكانيكية التقليدية والقديمة دفع الاستهلاك الشهري في سبتمبر 2024، خاصة للمشتركين الذين تمنعهم ظروفهم من سداد اشتراك شركات توزيع الكهرباء أو الذين يفضلون الدفع إلكترونيًا.

طرق دفع فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2024

وحددت هيئة تنظيم إمدادات الكهرباء وحماية المستهلك في التعميم عدداً من الآليات التي تتيح للمشترك دفع قيمة فاتورة استهلاك الكهرباء لشهر سبتمبر 2024، وذلك على النحو التالي:

الدفع الإلكتروني

ويتم ذلك من خلال استخدام رمز الدفع الإلكترونى الموجود على إيصال فاتورة الكهرباء وسداد كافة فواتير شركات التوزيع عبر الموقع الإلكترونى للشركة القابضة المصرية “www.eehc.gov.eg” (“الاستعلام – سداد الفواتير”).

نقاط التجميع

من خلال نقاط التجميع في “مكاتب البريد – موني – بي – أمان – تايم – بيرفكت – سداد – ممكن – الضامن – البنك الزراعي”، بالإضافة إلى 120 ألف نقطة تجميع الأوراق النقدية عبر “فوري” المنتشرة في جميع المراكز والمدن الحكومية.

استخدام تطبيقات الهاتف المحمول

يمكن لمشتركي الكهرباء نشر تطبيقات الهاتف المحمول في جميع الفروع والإدارات بمنطقة عمل شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء من خلال خدمات الكهرباء الذكية “App Store وPlay Store” و”https://ncedc.gov.eg” 3 خدمات لجميع العملاء: “قراءة التقرير – طلب الفاتورة – دفع الفاتورة”.

محفظة البنك

بالنسبة للبنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، يمكن الدفع عن طريق المحفظة البنكية.

محافظ خاصة

يمكن الدفع عن طريق المحافظ الخاصة داخل مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *