«كاف» يوافق على طلب الأهلي بشأن الراحل إيهاب جلال

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على طلب النادي الأهلي بالوقوف دقيقة حداد على روح المدير الفني للإسماعيلي إيهاب جلال، الذي وافته المنية منذ أيام، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني، المقرر لها الثالثة عصر اليوم على ملعب نيانو الوطني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي خاطب الكاف خلال الساعات الماضية، وطلب الوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال، وهو ما وافق عليه الاتحاد الإفريقي خلال الاجتماع الفني للمباراة، حيث وافته المنية الأربعاء الماضي بعد إصابته بجلطة في المخ، عن عمر ناهز 54 عاما.

موعد مباراة الاهلي وجور ماهيا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة جورماهيا والأهلي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة والسعودية.

وفي إطار البرنامج، سيتم إذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1، بتعليق عامر عبدالله.

حكام مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن طاقم تحكيمي من موريشيوس لإدارة مباراة اليوم، ويتكون الطاقم من الحكم الدولي أحمد إمتياز هيرال، ويعاونه جوبيان ساليش مساعدا أول، وجيمسينج يوفاري مساعدا ثانيا، وستيف جوان حكما رابعا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *