تطورات صفقات الزمالك.. نجم جديد يشعل الميركاتو مع الأهلي

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع 5 صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية في العديد من مراكز الملعب.

5 صفقات جديدة في الزمالك

وتعاقد النادي مع المغربي الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، كما تعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة 4 مواسم، والبولندي كونراد ميخالاك على سبيل الإعارة.

كما تعاقد الزمالك مع السنغالي سيدي ندياي لمدة 4 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يتم قيده تحت سن 18 عامًا، خاصة أنه من مواليد 2005، بالإضافة إلى محمد حمدي الظهير الأيسر القادم من نادي إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

مجلس إدارة الزمالك يسابق الزمن لإبرام صفقات جديدة

وكشف مصدر داخل مجلس الإدارة لصحيفة الوطن الرياضية، أنه رغم إبرام 5 صفقات، إلا أن المجلس لا يزال يسابق الزمن لإبرام أكثر من صفقة أخرى، قبل غلق باب التسجيل الأفريقي والمحلي.

وأشار المصدر إلى أن هناك أكثر من لاعب تحت رادار نادي الزمالك، أبرزهم السويدي كارلوس ستراندبرج لاعب هاتاي سبور التركي، الذي دخل في مفاوضات متقدمة مع الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، لكن إدارة الزمالك تسعى لإتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة، بالإضافة إلى أحمد كالوشا مدافع فريق إنبي، الذي اقترب بشدة، بعد فشل صفقة محمد إسماعيل نجم فريق الزمالك.

وتابع: “إدارة الزمالك حريصة على ضم محمد إسماعيل مدافع الزمالك، رغم رفض الإدارة التنازل عن خدماته حتى الآن”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *