«مصر أكتوبر» يقدم حلوى المولد ومستلزمات المدارس مجانا للأيتام في الجيزة

نظمت أمانة حزب أكتوبر المصري بالجيزة بقيادة المستشار ناصر جابر حسن أمين عام المحافظة مبادرة مجانية لتوزيع حلويات المولد النبوي واللوازم المدرسية على الأطفال الأيتام والأسر المحتاجة تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة حزب أكتوبر المصري، د. جيهان مديح.

العمل الجماعي

هدفت المبادرة إلى إدخال البهجة والسعادة على قلوب الأطفال الأيتام والفئات الأكثر احتياجا والأكثر رعاية، احتفالا وإبتهاجا، بحضور اللواء هشام الطماوي رئيس قطاع شمال الجيزة، وأعضاء طاقم مكتب المحافظة جمعة عبد السلام وعزة، وأمانة الشباب يوسف خالد، وأعضاء حزب أكتوبر بأمانة المحافظة.

تفعيل الدور الاجتماعي

وأكد المستشار ناصر جابر حسن، أمين عام محافظة الجيزة، أن المبادرة جاءت من إيمان الحزب بأهمية تفعيل الدور الاجتماعي والمشاركة الاجتماعية لفئات المجتمع، خاصة في المناسبات الاجتماعية الهامة، وتعزيز دور الاجتماعية لتحمل المسؤولية، وتوجيه الدعم الدائم للفئات الأكثر حاجة للرعاية والعمل، وتحسين نوعية حياتهم، في إطار منظومة حقوق الإنسان وأيضا لأنهم من الفئات الأكثر حاجة للدعم.

وشدد حسن على أهمية تعزيز هذه الجهود في كل وقت وفي كل فرصة، باعتبارها دورا هاما وركيزة أساسية في عملية التنمية في البلاد ودعم منظومة شبكة الحماية الاجتماعية من خلال تكامل عملها مع جهود الحكومة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *