مصير رحيل كهربا عن الأهلي.. قرار نهائي وموقف كولر

شهدت الأيام القليلة الماضية جدلاً حول مستقبل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء.

وتلقى عروضا محلية وأخرى من السعودية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن المفاوضات لم تكتمل، ودخل اللاعب في أزمة جديدة مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، بسبب غيابه عن التدريبات دون إذن.

تطورات ملف رحيل كهربا عن الأهلي

كهربا لاعب الاهلي

تترقب جماهير النادي الأهلي الموقف النهائي لمحمود كهربا بشأن الرحيل عن النادي، حيث أكد مصدر داخل القلعة الحمراء أن ملف رحيل كهربا مجمد في الوقت الحالي.

وأوضح المصدر لـ«الوطن سبورت» أن كهربا يرفض قبول أي عروض محلية، فيما تم رفض العرض المقدم من نادي الحزم السعودي بسبب ضعف المقابل المادي.

وأشار إلى أن اللاعب لا يملك أي عروض جديدة للرحيل عن الفريق حاليا، وبالتالي سيتم غلق الملف، خاصة أن الفريق يحتاج لخدماته سواء في مركز قلب الهجوم أو الجناح الأيسر.

كهربا ينهي أزمته مع كولر

ونجح كهربا في إنهاء كافة الأزمات مع الجهاز الفني، حيث طلب اللاعب من كولر منحه فرصة حقيقية هذا الموسم بعد استبعاده من حساباته في الفترة الأخيرة من الموسم الماضي، خاصة بعد تألق الفلسطيني وسام أبو علي.

انضم كهربا إلى قائمة الأهلي التي تستعد لمواجهة جورماهيا الكيني في الثالثة عصر اليوم في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *