كولر يكشف سر منافسة الأهلي على كل البطولات.. ورسالة للجماهير

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على جورماهيا الكيني، خارج أرضه، بثلاثية نظيفة، في افتتاح مشوار الفريق في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال كوهلر بعد المباراة: “أنا سعيد للغاية بالفوز والأداء اليوم. إنها بداية جيدة لنا هذا الموسم، حيث عدنا من خارج أرضنا بفوز 3-0 ولم نستقبل أي أهداف”.

كولر: تدربنا لمدة أسبوعين فقط

وأوضح المدرب السويسري أن الفريق تدرب لمدة أسبوعين فقط في الفترة الماضية، ومن دون اللاعبين الدوليين، الذين لم يشاركوا مع الفريق سوى في تدريبين قبل السفر، مؤكداً أن الجهاز الفني بذل مجهوداً كبيراً من أجل إعدادهم للمباراة.

وحرص كوهلر على توجيه الشكر للاعبين، مؤكداً أنهم سيطروا بشكل كامل على إيقاع المباراة وفازوا بالمباراة بنتيجة جيدة للغاية خارج أرضهم.

وأشار إلى أن عامل الخبرة لدى لاعبيه ساهم في فوز الفريق بثلاثية نظيفة، مؤكداً أن تسجيل هدفين في الشوط الأول جعل الفريق يسيطر على مجريات المباراة خلال الشوط الثاني بنجاح.

وأكد مارسيل كولر أن الإعداد الجيد للاعبين قبل كل بطولة يساهم بشكل كبير في تجديد دوافع اللاعبين للمنافسة في كل البطولات، موجها الشكر لجماهير الفريق التي تحرص دائما على مؤازرة الفريق في كل الملاعب سواء داخل مصر أو خارجها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *