أمينة الفتوى: الكون كله احتفل بيوم ميلاد سيدنا النبي (فيديو)

دكتور. قالت زينب السعيد، أمينة الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن الكون كله، ومنه نبينا صلى الله عليه وسلم، احتفل بيوم مولده الكريم الشريف، وقد شهد هذا اليوم عدة ظواهر ومظاهر تدل على رضا الكون بقيامته وتشهد على نبوته.

احتفل الكون بمولد النبي صلى الله عليه وسلم

صرح أمين الفتوى بدار الإفتاء أن مؤلفين من السيرة والتاريخ يروون خلال حوار مع الإعلامية سالي سالم في إحدى حلقات برنامج “عشية” المذاع اليوم الأحد على قناة “الناس” الفضائية ولنا بعض هذه الجوانب التي تبين كيفية احتفال الكون صلى الله عليه وسلم، ومن بين هذه المظاهر يوم مولد النبي صلى الله عليه وسلم إيفان خسرو، وهو لقد انهار مبنى ضخم، مثال على قوته ومتانته، لدرجة أن الفؤوس لم تتمكن من كسره أو تقسيمه. في ذلك اليوم، تشققت زوايا إيفان وسقطت 14 شرفة.

انطفأت النار الفارسية المشتعلة

كما أشارت إلى أن نيران فارس التي اشتعلت منذ آلاف السنين ولم تنطفئ والتي كان أهل فارس يقدسونها، انطفأت يوم مولد النبي صلى الله عليه وسلم. وفي نفس اليوم أغلقت أبواب السماء أمام الجن والشياطين الذين تمكنوا من مهاجمتهم قبل ميلاد النبي وسماع ما فيها وإخبار الكهنة في يوم ميلاده الشريف وأغلقت أبواب السماء في وجوههم وقذفت بهم الشهب مما جعلهم يقذفون أو يموتون إذا حاولوا الاستماع إلى ما يحدث في السماء.

وأكدت أن الأصنام التي كانت موجودة في الكون سقطت على وجوههم، وإذا حاولوا وضعها مرة أخرى لسقطت على وجهه مرة أخرى، لافتة إلى أن هذه الظهورات كانت بحجم ميلاد نبينا صلى الله عليه وسلم. صلى الله عليه وسلم، وضح الصلاة والسلام عليه وتبين عظمة هذا الحدث.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *