مراسل «القاهرة الإخبارية»: جميع حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء الشركة المتحدة

وتابع خالد شقير، مراسل القاهرة نيوز من أمستردام، كواليس اليوم الأول لمؤتمر IBC، وأكد أن هذا المنتدى يعد من أهم المؤتمرات في العالم على مستوى التكنولوجيا والإعلام.

وأوضح “شقير” خلال رسالة مباشرة على شاشة “أخبار القاهرة”، أن هذا المنتدى يشهد مشاركة مصر من خلال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حضور مصري قوي في مؤتمر IBC

وأشار إلى أن أنشطة الشركة المتحدة في مجال التكنولوجيا والإعلام والأخبار تم عرضها خلال جلسة في مؤتمر “IBC” وكانت هناك فرصة للتعرف على مصر وسط دهشة وإعجاب جميع المشاركين وتابع: “نستطيع أن نقول ذلك وشارك في المنتدى أكثر من 55 دولة، والذي ستستضيفه العاصمة الهولندية أمستردام في أجواء احتفالية وتنافسية وتكاملية رائعة.

وتابع: “الشركات تحاول إبرام عقود إنتاج تلفزيوني فيما بينها وهناك اتفاق لاختيار علامة تجارية يمكننا من خلالها القول إن هذه المذيعات يمكنها جني الأموال وبالتالي الاستحواذ على الوسائل الرئيسية للتطور التكنولوجي”.

وتابع: “أعرب عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن سعادة يونايتد بالإعلان عن شراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي التكنولوجي (IBC). «هذه خطوة جديدة وكان هناك إعجاب وتصفيق قوي لها». ويواجه المشاركون في المؤتمر مؤتمرًا تكنولوجيًا يسعى إلى التضامن والمنافسة والتعاون بين الشركات.

وأكد أن الجميع أعجب بأداء يونايتد في السنوات الأخيرة، وتحدث عن استمرار مصر في إدهاش العالم بأعمالها الفنية وتواجدها في تغطية الأحداث عبر قنواتها الإخبارية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *