«مستقبل وطن»: حريصون على التحام الحزب بقضايا المصريين في الخارج

قرر المكتب السياسي لحزب مستقبل وطن، بزعامة رئيس الحزب عبد الوهاب عبد الرازق، تعيين د. محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب أميناً للأمانة العامة لتعيين المصريين بالخارج بالحزب.

– توسيع مشاركة الجاليات المصرية بالخارج في الحياة السياسية

دكتور. وأكد محمود حسين، رئيس أمانة المصريين في الخارج بحزب مستقبل وطن، في بيان، أن هناك خطة معروضة على المكتب السياسي للحزب بهدف توسيع مشاركة الجاليات المصرية في الخارج في الحياة السياسية من خلال حزب مستقبل وطن. والعمل على حشده حول الدولة والقيادة المصرية.

الأمانة العامة للمصريين في الخارج لحزب مستقبل وطن

ووجه الأمين العام الجديد للأمانة العامة للمصريين بالخارج بالحزب الشكر للمستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس الحزب والأمين العام النائب أحمد عبد الجواد وأعضاء المكتب السياسي على ثقتهم به. والتصويت له في هذه الأمانة المهمة.

وأكد أنه سيأخذ في الاعتبار توجيهات الرئيس السيسي بشأن أهمية ربط أبناء الجاليات المصرية بالخارج كبوصلة عمل للأمانة، من خلال التواصل المستمر مع أبنائنا في الخارج وتنظيم العديد من الفعاليات التي تؤدي إلى المساهمة في تشبيكهم بالوطن. والعمل على عقد اجتماعات مستمرة معهم لمناقشة مطالبهم والعمل على حلها.

وأكد أن الأمانة العامة للمصريين في الخارج بحزب مستقبل وطن تسعى جاهدة إلى اتباع تعليمات المكتب السياسي للحزب بشأن ضرورة انخراط الحزب في كافة القضايا التي تمس المصريين في الخارج والتواصل المستمر معهم تنفيذا للتغلب على كافة المشكلات التي يواجهونها. .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *