رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة بسبب «أزمة المنشطات».. عاجل

كشف شريف إكرامي، حارس مرمى نادي بيراميدز، أن زميله في الفريق وصهره رمضان صبحي، أقام دعوى قضائية ضد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، بسبب تصريحات علام بشأن أزمة إيقاف رمضان صبحي في فترة سابقة واتهامه بتعاطي المنشطات.

تم إيقافه من قبل الوكالة الأمريكية لمكافحة المنشطات بسبب اتهامات المنشطات، ولكن تمت تبرئته في نهاية المطاف.

وقال إكرامي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “إم بي سي”: “خطاب إيقاف رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات وصل في مارس الماضي يفيد بوجود مخالفة محتملة في عينة رمضان صبحي، ومن الطبيعي أن يلجأ إلي بغض النظر عن القرابة، خاصة أنني تعرضت لواقعة مماثلة ونجحت في إدارتها بمفردي وخرجت منها بالحصول على عقوبة رسمية استمرت لمدة 3 أسابيع”.

وتابع: “شعرت أن هناك خطأ ما منذ اللحظة الأولى التي قرأت فيها هذه الرسالة، وكانت جميع المراسلات مرتبطة بالفيفا واللجنة الدولية لمكافحة المنشطات، وبالتالي لم يكن من الممكن أن يحدث أي شيء يخالف اللوائح الدولية، لذلك أنفي تمامًا وجود أي تدخل من قبل أطراف داخلية في هذا الأمر، ما حدث كان نتيجة لقلة الخبرة وسوء تفسير اللوائح وإدارة الأحداث بشكل غير سليم”.

وأضاف: “وكالة مكافحة المنشطات ليست جهة إدعاء تشتبه وتحتجز، بل يجب أن تعمل على إثبات الإدانة أولا قبل الإيقاف، والأساس الذي استند إليه هذا الإيقاف كان خاطئا، وفي النهاية تمت تبرئة اللاعب”.

إكرامي: رمضان تعرض لضغوط نفسية كبيرة واغتيال معنوي

وأضاف: “رمضان تعرض لضغوط نفسية كبيرة واغتيال معنوي وتم التشهير به أكثر من مرة، وكان من حقه مقاضاة الهيئة المصرية لمكافحة المنشطات، لكنه لم يفعل لأنها منظمة تابعة للوطن في النهاية”.

وأضاف: “رمضان صبحي قرر مقاضاة جمال علام، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد أزمة المنشطات التي تعرض لها مؤخرًا”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *