الإصابات تلاحق صفقات الأهلي الجديدة قبل السوبر الأفريقي

تعرض لاعب جديد بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة خلال أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد أمام جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعرض الصفقة الجديدة المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للفريق، للإصابة خلال الشوط الثاني من مباراة جورماهيا، التي أقيمت أمس، وطلب استبداله بعمر كمال عبد الواحد.

وتعد إصابة يحيى عطية الله هي الإصابة الثانية التي يتعرض لها لاعبو النادي الأهلي الجدد بعدما شهدت الأيام القليلة الماضية إصابة المغربي أشرف داري مدافع الأهلي الجديد بالكاحل أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية.

ويستعد الأهلي حاليا لمباراة هامة أمام غريمه التقليدي الزمالك، في بطولة السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر المقبل بالسعودية.

تفاصيل إصابة يحيى عطية الله ومدة غيابه عن الأهلي

يحيى عطية الله لاعب النادي الأهلي

وعلمت “الوطن سبورت” أن الإصابة عبارة عن كدمة في الكاحل، وطلب اللاعب مغادرة مباراة جورماهيا لتجنب تفاقم الإصابة.

خضع يحيى عطية الله لفحص طبي خلال رحلة عودة الفريق الأهلي من كينيا إلى القاهرة، وأثبت الفحص أن اللاعب يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من إصابة خطيرة.

سيخضع يحيى عطية الله للأشعة خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على إصابته، والتي ستحدد موقف اللاعب في المباراة المقبلة للفريق.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام جورماهيا الكيني

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الساعة السابعة مساء، موعدا لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32 لبطولة إفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *