موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني ببطولة أفريقيا والقناة الناقلة

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، إلى القاهرة قادمة من نيروبي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بعد انتهاء مهمة الشياطين الحمر في مباراة الذهاب أمام جورماهيا الكيني، والتي فاز فيها بنتيجة 3-0.

موعد مباراة الاهلي وجورماهيا الكيني في بطولة افريقيا والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا؛ تقام المباراة في تمام السابعة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقوم قناة أبو ظبي الرياضية بإذاعة مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني يوم السبت المقبل، حيث حصلت الأخيرة على حقوق بث مباراتي الشياطين الحمر في دور الـ32 من البطولة.

وستقوم قنوات بي إن سبورتس ببث المباريات بداية من دور المجموعات، باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فاز الأهلي بقيادة مديره الفني على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، أمس الأحد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل أهداف الشياطين الحمر رامي ربيعة (14) والجنوب أفريقي بيرسي تاو في الدقيقتين 15 و74 من المباراة، ليصبح الشياطين الحمر على بعد خطوة واحدة من دور المجموعات، حيث يحتاجون إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بدون أهداف في القاهرة لتأكيد التأهل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *