«الحركة الوطنية»: الدولة نجحت في توفير بيئة متكاملة للصانع المصري والأجنبي

دكتور. أكد محمد مجدي، أمين سر حزب الحركة الوطنية بمحافظة الجيزة، أن تنفيذ الحكومة المصرية لحزمة الإعفاء الضريبي الجديدة يسهم في تحقيق تنمية إيجابية ومعدلات نمو تلبي احتياجات المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن الدولة المصرية ملتزمون بتعزيز كافة الجهود لتسهيل جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية من خلال تحفيز مجتمع الأعمال والمستثمرين على ضخ الاستثمارات في السوق المصري بما يؤدي إلى نتائج ملموسة على أرض الواقع.

الدولة المصرية ترفع شعار الاستثمار المفتوح

وقال “مجدي” في بيان اليوم الاثنين، إن الدولة المصرية طرحت في برنامجها الجديد شعار الاستثمارات المفتوحة بما يتماشى مع رؤية مصر 2030، وهو ثابت، خاصة وأن توسيع القاعدة الضريبية يضمن فوائد للدولة والمستثمرين وكذلك القدرة على تحسين الدعم والخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا أن استخدام نظام إدارة المخاطر في التدقيق الضريبي يخدم كافة المكلفين في كافة البلديات والمناطق، مع وضع حد أقصى للغرامات بحيث لا تتجاوز الحد الأقصى. الضريبة الأصلية.

ونحن نسعى جاهدين لتحقيق معدلات التنمية

وأشار سكرتير الحزب بالجيزة إلى أن الدولة المصرية نجحت في خلق بيئة متكاملة للمصنعين المصريين والأجانب وأنها ملتزمة بالتنمية الإيجابية ومعدلات النمو التي تلبي احتياجات المرحلة المقبلة وأنها ستحقق نمواً ملحوظاً الارتقاء بعالم الأعمال والتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم.

وأوضح أن حزمة الإعفاء الضريبي الجديدة تهدف إلى تحسين النظام الضريبي وتحقيق نتائج ملموسة لمجتمع الأعمال من خلال تحسين جودة الخدمات المقدمة في المناطق ومكاتب الضرائب، لافتاً إلى الشراكة والدعم والأمان في التعامل مع المستثمرين والممولين، بالإضافة إلى توسيع القاعدة الضريبية، يعد من أهم السمات الرئيسية للنظام الضريبي الجديد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *