مفاجأة بشأن تشكيل رابطة الأندية الجديدة للموسم المقبل

ينتظر الشارع الكروي التشكيل الجديد لاتحاد الأندية، من أجل الاستقرار على نظام الدوري للموسم المقبل، بالتشاور مع اتحاد الكرة، إذ كشف مصدر داخل الاتحاد عن مفاجأة كبيرة بشأن تشكيل الاتحاد، قبل الاستقرار على القرار النهائي بشأن شكل دوري 2024-2025.

مصدر يتحدث عن إلغاء اتحاد الأندية

علمت «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل الاتحاد، أنه لن يكون هناك اتحاد للأندية في الموسم المقبل، مشيرة إلى أن اتحاد الأندية سيكون عبارة عن لجنة من داخل الاتحاد، كما كان الحال في السابق، بعد الاجتماعات المحدودة للاتحاد في الموسم الماضي، وغياب دوره طوال الموسم.

وأضاف المصدر أن الدور كان واضحا في الموسم قبل الماضي، لكن مع الموسم الماضي أصبحت صلاحياته محدودة، لذا على الأرجح لن يكون هناك اتحاد للأندية في الموسم الجديد، وسيتم إصدار القرار النهائي بشأن تشكيل اللجنة خلال الساعات القليلة المقبلة.

3 مقترحات لشكل الدوري في الموسم الجديد

وكان اتحاد الكرة قد تقدم بثلاثة مقترحات بشأن الدوري في الموسم الجديد، تضمن المقترح الأول إقامة بطولة الدوري من دور واحد، بحيث يلعب كل فريق 17 مباراة، ثم يتم تقسيم الفرق بحيث تتنافس 10 فرق على الصدارة على لقب الدوري، بينما تصارع الفرق الثمانية المتبقية على الهروب من الهبوط.

ويتضمن المقترح الثاني إقامة الدوري بنظام الدوري العادي من مجموعة واحدة بنظام الذهاب والإياب، فيما يتضمن المقترح الثالث إقامة الدوري على مجموعتين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *