وظائف شاغرة في مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.. ما المستندات المطلوبة؟

أعلنت بوابة الوظائف الحكومية عن توفر وظائف شاغرة بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية لتنفيذ كافة الأعمال الرياضية داخل المديرية بجميع القطاعات والمشروعات الحكومية.

المستندات المطلوبة للوظيفة الشاغرة

وأشارت إلى أن الوظيفة المتاحة هي الوظيفة العليا في الإدارة العامة للرياضة، وتتبع لمدير المديرية، وأن المستندات المطلوبة هي:

شهادة توظيف معتمدة ومختومة من المؤسسة التي تنتمي إليها موضحاً فيها الدرجة العلمية، المؤهلات الإضافية، الخبرة في الجودة والوقت، المناصب الإدارية التي شغلتها، تقارير الكفاءة، الدورات التدريبية، مدتها، نوعها وموقعها، المكافآت التحفيزية، خطابات التوظيف شكر وتقدير – أية عقوبات – شهادة قانونية معتمدة ومختومة وكافة البيانات الأخرى.

• سرد لأبرز إنجازات ومساهمات مقدم الطلب، مدعماً بالأدلة الداعمة.

• مقترح شامل لتطوير الإدارة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته. ويجب أن يتضمن مقترح التطوير أهدافا محددة زمنيا وقابلة للقياس والتطبيق، فضلا عن وسائل الدراسة في إطار الإمكانيات البشرية والمادية المتاحة.

وأوضحت أن طريقة التقديم هي تقديم الطلب نيابة عن محافظ الدقهلية وتقديمه باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للتنفيذيين الكائنة بمكتب عام محافظة الدقهلية بالإدارة العامة للشئون المالية والإدارية. وإرفاق 6 صور شخصية حديثة بصيغة 4×6 و 7 ملفات (أصلية + 6 صور).

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *