تفاصيل تجديد عقد محمد الشناوي في الأهلي.. راتب خيالي

انتهى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، من تفاصيل العقد الجديد لحارس المرمى الدولى محمد الشناوى، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، حيث ينتهى عقده بنهاية الموسم الكروى الجارى، ويحق له التوقيع لأى نادٍ مجانًا بنهاية الموسم الجارى.

وعلمت «الوطن سبورت» أن أمير توفيق انتهى من ملف التعاقد الجديد، بناء على تعليمات رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على ملف الكرة بالقلعة الحمراء، ومن المقرر عقد جلسة مع حارس المرمى لتوقيع العقود الجديدة في أقرب وقت.

تفاصيل عقد محمد الشناوي مع الأهلي

محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

وفي عقده الجديد يحصل محمد الشناوي على أعلى راتب داخل الفريق بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، بالإضافة إلى حصوله على نفس المبلغ من خلال مشاركته في الحملات الإعلانية التابعة لرعاة النادي، ليصل إجمالي ما يحصل عليه اللاعب في الموسم الواحد إلى 40 مليون جنيه إسترليني.

ويمتد العقد الجديد لمحمد الشناوي مع الأهلي حتى موسم 2028، حيث طلب اللاعب التجديد لـ5 سنوات مقبلة، لكن إدارة النادي حددت 4 سنوات فقط في العقد الجديد.

استثناءات في عقد محمد الشناوي مع الأهلي

وتضمن العقد الجديد لمحمد الشناوي بعض الاستثناءات أبرزها إعفائه من شرط نسبة المشاركة في المباريات، بالإضافة إلى عدم حصول النادي على نسبة من مشاركة اللاعب في الإعلانات أو البرامج التليفزيونية.

ويعد عقد الشناوي الجديد هو الأكبر من الناحية المالية، حيث يحصل لاعبو الصف الأول بالنادي على 16 مليون جنيه كراتب سنوي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *