تفاصيل تخفيضات رحلات «مصر للطيران» إلى دول الخليج.. تصل إلى 60%

أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران عن سلسلة من التخفيضات والعروض على السفر والسياحة لعدة دول أوروبية وعربية. وبدأت الشركة في تقديم خصم يصل إلى 20% لاكتشاف عجائب “بكين” الصينية مع مصر للطيران أو عبر جميع مسارات الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران.

وقالت في بيان صدر اليوم: “اكتشف العاصمة التاريخية للصين وانغمس في تاريخها الغني. فلا تفوتوا الفرصة واحجزوا الآن.” مواعيد الرحلة تبدأ فورًا وتستمر حتى 3 أكتوبر 2024.

خصومات تصل إلى 40% على رحلات الطيران لبعض الدول الأوروبية

كما قدمت الشركة عروضًا حصرية لمدينة هانغتشو، قائلة: “سافر مع مصر للطيران من مصر وعبر شبكتنا إلى هانغتشو الجميلة واستمتع بخصم 20% على رحلتك لتنغمس في مناظر هانغتشو المذهلة وثقافتها الغنية”. لك اليوم”، وأعلنت الشركة أن مواعيد الرحلات تبدأ اليوم وتستمر حتى الثاني من أكتوبر.

خصومات تصل إلى 20% لاكتشاف عجائب بكين

أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران عن تخفيضات تصل إلى 40% على رحلاتها إلى مدينة روما الإيطالية، قائلة في بيانها: “اكتشف روما مع مصر للطيران وسافر من القاهرة إلى روما والعودة بخصم يصل إلى 40%”. لاستكشاف التاريخ والفن والثقافة الغنية للمدينة الخالدة مع… استمتع بتوفيرات لا تقبل المنافسة. احجز مغامرتك الآن واصنع ذكريات لا تُنسى”، مشيراً إلى أن التخفيضات مستمرة حتى 30 سبتمبر 2024 ومواعيد السفر تبدأ من 20 سبتمبر 2024 إلى 30 مايو 2025.

خصم 40% على رحلات الطيران إلى روما

وأعلنت عن إطلاق عروض وخصومات على رحلاتها إلى “إسبانيا” بأسعار لا تقبل المنافسة، ذهاب فقط من القاهرة، 7378 جنيهاً إسترلينياً، و”عودة” ابتداءً من 12675 جنيهاً إسترلينياً، على أن تستمر العروض حتى 30 سبتمبر 2024 والسفر من 30 سبتمبر إلى 30 سبتمبر 2024. 30 سبتمبر 2024.

كما أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران بقيادة المهندس باهي زكريا الرئيس التنفيذي للشركة عن خصم يصل إلى 60% على رحلات الشركة إلى الدوحة والشارقة ودبي وأبو ظبي والفجيرة بخصومات تصل إلى 60% إلى 60%. %، مع استمرار المبيعات حتى نهاية نوفمبر 2024.

وأعلنت أنه لمزيد من المعلومات عن الرحلات والخصومات يمكنك زيارة موقع الشركة: www.egyptair.com لتأمين مكانك على رحلات الشركة الوطنية القابضة من الآن فصاعدا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *