فرص عمل حكومية متاحة في وزارة التموين.. اعرف طريقة التقديم

كشفت بوابة الوظائف الحكومية عن وظائف شاغرة في مديرية التموين والتجارة الداخلية لوظيفة مدير الشؤون التجارية في المديرية، مبينة أن وظيفة الوظيفة هي متابعة ومراقبة تحديد حصص دائرة التموين لمختلف المجالات غير الغذائية البضائع ضمن الحصة المقررة للمحافظة وفق الأسس التي تضعها الجهات المختصة في هذا السياق.

المستندات المطلوبة للتقديم على الوظائف الشاغرة

وأوضحت أن المستندات المطلوبة للتقديم على الوظائف المتاحة هي التالية:

– مؤهلات عالية تتناسب مع نوع العمل.

– شهادة الحالة الوظيفية معتمدة ومختومة من المؤسسة التي تنتمي إليها موضحا فيها المؤهلات الأكاديمية والمؤهلات الإضافية والخبرة في الجودة والوقت والمهام الإشرافية المنجزة وتقارير الكفاءة والدورات التدريبية ومدتها ونوعها وموقعها والجوائز التشجيعية – الرسائل الشكر والتقدير – أية عقوبات – شهادة معتمدة ومصدقة رسمياً وكافة البيانات الأخرى.

– حساب مدعم بالأدلة لأبرز إنجازات ومساهمات مقدم الطلب.

– مقترح شامل لتطوير الوحدة أو أحد أنشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التي تحكم العمل وتبسيط إجراءاته. ويجب أن يتضمن مقترح التطوير أهدافاً محددة زمنياً وقابلة للقياس والتطبيق، وأن تتضمن وسائل تحسين الأداء في إطار الإمكانيات البشرية والمادية المتاحة.

كيفية التقديم على الوظائف المتاحة

وأكدت بوابة الوظائف الحكومية أنه على من يرغب في شغل هذه الوظيفة تقديم طلب نيابة عن محافظ الدقهلية وتقديمه باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للتنفيذيين ومقرها ديوان عام محافظة الدقهلية بمحافظة الدقهلية العامة. الإدارة للشؤون المالية والإدارية وإرفاق مجموعة من (6) صور شخصية حديثة مقاس 4 × 6 ومجموعة من (7) ملفات (أصلية + 6 صور).

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *