كهربا يفاجئ كولر بطلب خاص بعد رفض رحيله عن الأهلي

شهدت الأيام القليلة الماضية تحسناً في العلاقة بين الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، بعد استبعاده من حسابات الجهاز الفني في الموسم الماضي، بسبب مشاكله العديدة.

ونجح سامي القمصان، المدرب العام ومدير الكرة بالإنابة، في تصحيح الأوضاع بينه وبين كولر قبل انطلاق الموسم الجديد، ليعود اللاعب مرة أخرى إلى الحسابات الفنية، مع رفض رحيله بعد تلقيه عرضاً جدياً من نادي الحزم السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

كهربا يطلب تغيير مركزه في الأهلي

كهرباء لاعب الاهلي

وعلمت “الوطن سبورت” أن كهربا حرص على لقاء كولر خلال الأيام القليلة الماضية، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث طلب اللاعب من المدرب تغيير مركزه وتدريبه على مركز الجناح الأيسر بالإضافة إلى مركز المهاجم، بسبب رغبته في الحصول على فرصة أكبر للظهور والعودة مرة أخرى للتشكيل الأساسي.

وبدأ كهربا اللعب في مركزي الجناح الأيسر والمهاجم، خاصة وأن اللاعب يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، منذ بداية مشواره، خاصة مع ناديي اتحاد جدة والاتحاد.

كهربا يلعب أمام جورماهيا الكيني

وشارك محمود كهربا لأول مرة كبديل في أولى مباريات الأهلي في الموسم الجديد، أمام جورماهيا الكيني، على حساب وسام أبو علي، خلال المباراة التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *