رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد أن كافة الأمور المتعلقة باستضافة بطولة العالم للكراسي المتحركة تسير على الطريق الصحيح.

وقال الأمين العام في تصريحات صحفية إن الأيام القليلة الماضية شهدت عدة جلسات مع مسؤولي الاتحاد الدولي للعبة برئاسة الدكتور حسن مصطفى في ظل حرص الجميع على خروج البطولة بأفضل صورة ممكنة.

تنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة

ووجه الأمين العام الشكر للدولة المصرية ممثلة في وزير الشباب والرياضة على الدعم الكامل لاستضافة أكبر البطولات الدولية على الأراضي المصرية، كما وجه الشكر لحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على دوره الكبير في دعم الاتحاد المصري واستضافة البطولات الكبرى أيضًا، مؤكدًا أن كل الأمور تسير على ما يرام لتنظيم بطولة عالمية استثنائية للكراسي المتحركة.

وأعرب رئيس اتحاد اليد عن ثقته الكاملة في منتخب مصر للكراسي المتحركة، في المنافسة بقوة على لقب البطولة، في ظل الجهاز الفني القوي بقيادة وائل عبد العاطي، بالإضافة إلى تواجد عدد من اللاعبين المميزين بمستويات متميزة.

أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجانب منتخبات الهند والبرتغال وتشيلي.

ويشارك في البطولة ثمانية فرق من مختلف دول العالم، وهي: مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي.

وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد المشاركة في البطولة: سامي منصور، توبا مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن.

ويضم الجهاز الفني: الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب الوطني، والكابتن وائل عبد العاطي المدير الفني، ومحمد فرج المدرب، ومحمد عبد المنعم المدير الإداري، والدكتور أحمد أكرم المدير الفني، والدكتورة منة الله محمد أخصائية العلاج الطبيعي.

وهذه هي النسخة الثانية للبطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى من بطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *