رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. تظهر في هذا الموعد

تزامناً مع إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تمديد أيام تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلبة السنة الثانية سيتم إنشاء رابط لنتائج المرحلة الثالثة من التنسيق 2024 العلمي والأدبي وذلك بعد أيام قليلة من الموعد النهائي للتسجيل والذي هو غدا الثلاثاء وينتهي الساعة السابعة مساءا على موقع التنسيق.

رابط نتائج المرحلة التنسيقية الثالثة 2024

قال سيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي لسياسة القبول والتنسيق، إن رابط نتائج المستوى الثالث للتنسيق سيكون متاحا عام 2024، لافتا إلى أنه كالعادة نتائج كل مستوى من التنسيق ستكون الجامعات الحكومية متاحة خلال 72 ساعة بعد ظهور إغلاقها، لكن موعد 2024 لم يتم تحديده بعد وسيتم الإعلان عنه. وسيتم الإعلان عنها فور اكتمالها ومراقبتها بعد اكتمال التسجيل للمرحلة.

وأوضح أنه لم يتم تحديد موعد نتيجة التنسيق بعد، حيث سيتم تمديد موعد التنسيق بيوم إضافي للطلبة الذين لم يسجلوا في الأيام السابقة.

تمديد فترة التسجيل بالتنسيق مع المرحلة الثالثة

ومن الجدير بالذكر أن د. أمر أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد موعد تقديم طلبات التنسيق الإلكتروني للقبول في الجامعات والمعاهد الحكومية يوما آخر، لتنتهي المرحلة الثالثة لطلبة الثانوية العامة عند الساعة السابعة، حرصا على المستقبل. من الطلاب الناجحين تم الانتهاء من التنسيق الإلكتروني للدور الثاني للمدارس الثانوية الذين لم يتمكنوا من المشاركة حتى الآن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *