رغم تعثر ضم كالوشا وإسماعيل.. مجلس الزمالك يواصل البحث عن مدافع قوي

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، حريص على التعاقد مع لاعب في مركز الدفاع لتدعيم الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، لا يجد أي مشكلة في عدم التعاقد مع مدافع.

وأوضح المصدر، في تصريحات لـ”الوطن سبورت”، أنه يرى أن خط دفاع الفريق في حاجة ماسة إلى صفقة قوية، لحين عودة محمود حمدي الونش من الإصابة.

بيكهام يدخل حسابات الزمالك بقوة

وأشار المصدر إلى أن أحمد رمضان بيكهام، مدافع فريق سيراميكا كليوباترا، هو الخيار الأول لتدعيم خط دفاع الفريق، خاصة بعد فشل المفاوضات مع نادي زيد لضم اللاعب محمد إسماعيل، بسبب المطالب المالية المبالغ فيها من ناديه، والمبالغة المالية من إنبي للتخلي عن خدمات أحمد كلوشة حتى الآن.

وتابع: “حال فشل المفاوضات مع سيراميكا للتخلي عن بيكهام، سيتجه الزمالك للتعاقد مع مدافع أجنبي شاب لتدعيم خط دفاع الفريق”.

راحة الزمالك 24 ساعة

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة أحمد عبد السلام، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الاثنين، بعد العودة من كينيا.

فاز نادي الزمالك على الشرطة الكيني بهدف دون رد في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *