مايفوتكش| كولر يفاجئ كهربا.. وصدمة رابطة الأندية واستقالة جديدة بالإسماعيلي

“مايفوتكش” هي خدمة إخبارية صباحية ومسائية تقدمها “الوطن سبورت” للقراء والمتابعين بشكل يومي، تستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بكرة القدم المحلية والعالمية، وأبرز الأحداث التي تجري داخل أسوار قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

كوهلر يفاجئ كهربا في الأهلي

شهدت الأيام القليلة الماضية تحسناً في العلاقة بين الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، بعد استبعاده من حسابات الجهاز الفني الموسم الماضي، بسبب مشاكله العديدة. وعلمت “الوطن سبورت” أن كهربا حرص على لقاء كولر في الأيام القليلة الماضية، خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث طلب اللاعب من المدرب تغيير مركزه وتدريبه على مركز الجناح الأيسر بالإضافة إلى مركز المهاجم، لرغبته في الحصول على فرصة أكبر للظهور والعودة مرة أخرى للتشكيل الأساسي.

اتجاه لإلغاء رابطة الأندية في الموسم الجديد

علمت «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، أنه لن يكون هناك اتحاد للأندية في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن اتحاد الأندية سيكون لجنة من داخل الاتحاد، كما كان الحال سابقاً، بعد اجتماعات الاتحاد المحدودة في الموسم الماضي، وغياب دوره طوال الموسم. وأوضح أن دور اتحاد الأندية كان واضحاً في الموسم قبل الماضي، لكن مع الموسم الماضي أصبحت صلاحياته محدودة، لذا فمن المرجح ألا يكون هناك اتحاد للأندية في الموسم الجديد، وسيصدر القرار النهائي بشأن تشكيل اللجنة خلال الساعات القليلة المقبلة.

علي أبو جريشة يستقيل من منصبه في الإسماعيلي

كشف مصدر داخل الإسماعيلي، أن علي أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية بالنادي، اعتذر عن عدم الاستمرار في منصبه، مؤكدًا أنه أبلغ مسئولي الدراويش بقراره، دون إبداء أسباب. وأضاف المصدر أن أبو جريشة أبلغ مجلس إدارة الإسماعيلي بالقرار قبل تشييع جثمان الراحل إيهاب جلال المدير الفني للدراويش.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *